حملة نظافة مكبرة بمنطقة الخيالة في مصر القديمة

حملة نظافة مكبرة بمنطقة الخيالة
حملة نظافة مكبرة بمنطقة الخيالة

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حملة نظافة وتجريد بمنطقة الخيالة بنطاق حي مصر القديمة بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل والانارة بالقاهرة و المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية لرفع مستوى النظافة والتجميل والإنارة بكامل تجهيزاتها بنطاق المنطقة .

قامت فرق الاعمال برفع كافة المستجدات اولا بأول باستخدام معدات وسيارات الغسيل الالي وشفط الاتربة للهيئة العامة للنظافة والتجميل وذلك من خلال  خطة توزيع العمالة وتوفير عمال الجمع والكنس  المكلفين بالعمل وكذا سيارات ومعدات الجمع والنظافة. 
 
اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية العمل المستمر على تطوير العمل بملف النظافة باعتباره احد اهم الملفات التي توليها الدولة والادارة المحلية اهمية كبرى على طول المحاور والكباري والشوارع لاستعادة الشكل والرونق الحضاري لما لها تداعيات ايجابية على الصحة العامة والبيئية والتي تنعكس بالضرورة على تحسين الاوضاع المعيشية والصحية للمواطنين على النحو الحضاري الذي يليق بما تم من انجازات . 

واضافت بان ما تم من نقلة حضارية لاهالينا بحي الخيالة يتزامن معها تطوير لكافة الخدمات المقدمة و ترسيخا لاهمية النظافة باعتبارها اسلوب للحياة يحافظ بها المواطنين على الوحدة الاولية في بناء مجتمعه متمثلة في الشارع الذي يقطنه من خلال توفير كل مظاهر الجمال و التحضر .  
  
وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية باستمرار العمل والمجهود في كافة احياء المنطقة الجنوبية وتحسين مستوى النظافه والتجميل والإنارة بالمنطقة واستغلال إمكانيات الهيئة في العمل علي مدار الساعه طوال اليوم لتحسين المظهر العام بكافه افرع المنطقة .